الأحد، 19 أكتوبر 2014

موعد أطلاق أصدار gta v لاجهزة الكمبيوتر و بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس واحد

السلام عليكم
موعد أطلاق أصدار GTA V لاجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 واكس بوكس واحد:


معلومات عن أصدار اللعبة بالتفصيل الكامل :

روك ألعاب تفخر بأن تعلن أن سرقة السيارات الكبرى V ستصل على PlayStation 4 و  Xbox One  في 18 نوفمبر 2014 نسخة أصدار gta v للكمبيوتر أو pc في شهر   27 يناير 2015.
ممكن كمان 4 شهور ونص هكذا أعتقد.

سرقة السيارات الكبرى V للبلاي ستيشن 4، واحد إكس بوكس ​​PC سيضم مجموعة من التحسينات البصرية والتقنية الرئيسية لجعل لوس سانتوس و مقاطعة بلين أكثر غامرة من أي وقت مضى. بالإضافة إلى زيادة رسم المسافات ودقة أعلى، يمكن للاعبين تتوقع مجموعة من الإضافات والتحسينات بما في ذلك:

- أسلحة جديدة والمركبات والأنشطة
- الحياة البرية إضافية
- كثافة حركة المرور
- نظام جديد أوراق الشجر
- تعزيز الضرر وتأثيرات الطقس، وأكثر من ذلك بكثير

سرقة السيارات الكبرى V للبلاي ستيشن 4، وأيضا ميزة تعزيز أجهزة إكس بوكس ​​واحد PC التحديدات الراديو مع أكثر من 100 أغنية جديدة وإضافية DJ جديد يمزج من العودة دجس عبر 17 محطة إذاعية في اللعبة.

جميع اللاعبين الذين قبل النظام اللعبة سوف تحصل على 1000000 $ في لعبة مكافأة نقدية لقضاء عبر سرقة السيارات الكبرى V وسرقة السيارات الكبرى عبر الإنترنت (GTA $ 500K لكل من وضع قصتك وGTA على الانترنت حسابات مصرفية في اللعبة الخاصة بك).

وهناك مجموعة كبيرة من المحتوى الجديد، الحصري ينتظر أيضا للاعبين العائدين من بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 إصدارات بما في ذلك الإصدارات النادرة المركبات الكلاسيكية لجمع من مختلف أنحاء سرقة السيارات الكبرى سلسلة مثل الدوقات، ودودو الطائرة المائية والمنطاد أسرع وأكثر المناورة ؛ الأنشطة بما في ذلك تصوير الحياة البرية والتحديات الرماية جديدة، أسلحة جديدة وأكثر من ذلك.

وتشمل التحسينات لسرقة السيارات الكبرى على الانترنت زيادة عدد لاعب، مع اللعب على الانترنت الآن لمدة تصل إلى 30 لاعبا على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​واحد. سوف جميع الترقيات اللعب القائمة والتي تم إنشاؤها روك المحتوى إصدارها منذ إطلاق سرقة السيارات الكبرى على الانترنت سوف تكون متاحة أيضا للبلاي ستيشن 4، واحد إكس بوكس ​​PC مع أكثر من ذلك بكثير في المستقبل.

القائمة اللاعبين سوف تكون قادرة على نقل غراند سرقة السيارات على الانترنت الشخصيات والتقدم إلى اختيارهم للبلاي ستيشن 4، أجهزة إكس بوكس ​​واحد أو PC. لمزيد من المعلومات حول الوصول إلى المحتوى الحصري للعودة اللاعبين.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طبعا هذه كل المعلومات اللعبة من الشركة.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صور عن اللعبة:





هكذا خلصان من صور اللعبة :)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الأن نذهب الي فيديو اللعبة للكمبيوتر:


هكذا خلصان من الشرح ياريت يكون عجبكم لا تنسى تضغظ لايك :)

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

1 التعليقات:

  1. و لمن لديه المزيد من الاستفسارات او المشاكل او الاشكاليات حول التهكير و طرقه زورو موقعنا www.professionnalstuto.blogspot.com لدينا اجوبة لكل استفساراتكم ،و شكرا

    ردحذف

Item Reviewed: موعد أطلاق أصدار gta v لاجهزة الكمبيوتر و بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس واحد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
إلى الأعلى