الثلاثاء، 10 فبراير 2015

إنتشار فيروس خطير وهو فيديو جنسي وصور فاضحة على شبكة الفيس بوك.

السلام عليكم
إنتشار فيروس خطير وهو فيديو جنسي على شبكة الفيس بوك.
أٌكتُشف على شبكة التواصل الإجتماعي الشهير ” فيسبوك ” فيروس تم إطلاقه من قِبل قراصنة على شكل مقطع فيديو جنسي ، حيث تتيح هذه البرمجية الخبيثة للقراصنة الذين أطلقوها ، السيطرة الكاملة على حواسيب المستخدمين الذين قاموا بفتح ومشاهدة هذا الفيديو .
وأشار باحث أمني إلى أن البرمجية الخبيثة هذه قد تسببت في إصابة حوالي 110.000 مستخدم على الشبكة الإجتماعية ” فيسبوك ” ، حيث كان هذا في يوميون فقط من إطلاق هذا الفيروس .
وقد بيّن الباحث الأمني ، أن هذا الفيروس يقوم بالإشارة على أصدقاء المستخدم الذي قام بفتح مقطع الفيديو الجنسي ، وعند عرض المقطع سيتوقف مقطع الفيديو ليطلب من المستخدم تنزيل برنامج ” فلاش بلاير ” مزيّف لإكمال العرض . حيث يعمل برنامج ” فلاش بلاير ” المزيّف بتنزيل البرمجية الخبيثة ” الفيروس ” على  حاسوب المستخدم الشخصي ، وبهذا يتم إختراق حساباته الشخصية والسيطرة على حاسوبه من قِبل المقرصنين .
ووفقاً للباحث الأمني ، أنه بمجرد أن تصيب حاسوب مستخدم ما ، فإنها تعمل على إعادة نشر المقطع الجنسي مرة أخرى مع الإشارة إلى 20 من أصدقائه ، وهذا هو التكتيك أو الإستراتيجية التي تعتمدها هذه البرمجية الخبيثة والتي تساعد على إنتشار أسرع من برمجيات شبكة ” فيسبوك ” المستهدفة ، والتي تعتمد على المراسلة الفورية بين مستخدمي الشبكة الإجتماعية .
ومن جانبها ، فقد أفاد متحدث بإسم شبكة ” فيسبوك ” الإجتماعية ، إن الشركة على علم بهذه البرمجية الحبيثة وعملية الإحتيال التي تعتمدها هذه البرمجية ، وأن الشركة تعمل حالياً على وقف إنتشارها أكثر عبر الشبكة الإجتماعية .

وقال المتحد بإسم ” فيسبوك  نحن نستخدم عدد من النظم الآلية لتحديد الروابط المضرّة المحتملة ومنعها من الإنتشار بين المستخدمين ، وفي هذه الحالة نحن ندرك أنواع البرمجيات الخبيثة التي تستضاف عادة ، وكأنها ملحقات لمتصفح الويب ، ويتم توزيعها ونشرها بإستخدام روابط متنوعة على شبكة التواصل الإجتماعي.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هذا الفايروس أصابة أحد من اصدقائي على فيس بوك ونشر صور فاضحة واشياء أخرى الخ.. ومت بازالة الفايروس ونزلت برنامج لحفاظ على الامان الحاسوب.
شاهد الفيديو الذي انا قمت بشرحه من قبل اسبوع شاهد الشرح ولن تندم لحدف الفيروسات بحسابك على فيس بوك وعلى جهازك الشخصي.
اضغط هنا لمشاهدة الفيديو.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
https://www.youtube.com/watch?v=RdckfJHaFm8
:::::::::::::::::::::::
لايك للفيديو الاشتراك بالقناة ولايك للموضوع والمشاركة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Item Reviewed: إنتشار فيروس خطير وهو فيديو جنسي وصور فاضحة على شبكة الفيس بوك. Rating: 5 Reviewed By: Unknown
إلى الأعلى